mardi 19 février 2008

الاماكن - محمدعبده




الاماكن

الأماكن.. كلها مشتاقة لك
والعيون اللي أنرسم فيها خيالك..
والحنين اللي سرى بـ روحي وجالك
ما هو بس أنا حبيبي..
الأماكن.. كلها مشتاقة لك

كل شي حولي يذكرني بـ شي ..

حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي...!
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب ..

شوف حالي آهـ من تطري علي
الأماكن.. كلها مشتاقة لك

الأماكن اللي مريت أنت فيها عايشه بـ روحي وأبيها..
بس لكن ما لقيتك...!
جيت قبل العطر يبرد.. قبل حتى يذوب في صمتي الكلام..
وأحتريتك...!
كنت أظن الريح جابت عطرك يسلم علي
كنت أظن الشوق جابك تجلس بـ جنبي شوي
كنت أظن.. وكنت أظن.. وخاب ظني
وما بقى بـ العمر شي وأحتريتك...!
الأماكن.. كلها مشتاقة لك

المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لا تجيني لحظه.. يذبل فيها قلبي
وكل أوراقي تموت..
آهـ لو تدري حبيبي كيف أيامي بدونك

تسرق العمر وتفوت...!
آهـ الآمان .. وين الآمان ..

وأنا قلبي من رحلت ما عرف طعم الآمان...!
ليه كل ما جيت أسأل هـ المكان أسمع الماضي يقول
ما هو بس أنا حبيبي..
الأماكن .. كلها مشتاقة لك

4 commentaires:

cactussa a dit…

j'adooorrrre cette chanson!!!
je l'ecoute sans cesse ben cest fanén il3arab!!!

the knight a dit…

Merci Cactussa pour la visite...
Et oui, Mohamed 3abda est l'un des vrais chanteurs arabes restant..
Et cette chanson est une de ses merveilles...

YoYo a dit…

j'adore cette chanson the knight :-), merci pour ce plaisir

the knight a dit…

@YoYo : Merci à toi pour la visite...